Syria Rebellious Women الثائرات

Syria Rebellious Women الثائرات

 

Ghalia Rahal, Khaled’s mother, is one of the women documented in the Syria Rebellious Women series. She lost Khaled, after filming this, but still running all the Mazaya centers in Edlib suburb.
غالية رحال٫ أم خالد٫ واحدة من النساء اللواتي تتناول سلسلة “الثائرات” حكايتها٫ خسرت غالية ابنها خالد الذي يظهر في مقدمة الفلم بعد عملية اغتياله العام الماضي٫ لكنها ماتزال هناك٫ تدير مراكز مزايا في ريف ادلب وتساعد آلاف السيدات.

Ahed is one of the women documented in the Syria Rebellious Women series. She left Aleppo, still you’ll always find here protesting, working for Syrians wherever she goes.
عهد واحدة من النساء اللواتي تتناول سلسلة “الثائرات” حكايتها٫ غادت عهد حلب لكنها دائماً تتظاهر وتعمل لأجل السوريين أينما حلّ بها المطاف.

Zein Al sham is one of the women documented in the Syria Rebellious Women series. She was forced to evacuate her sieged city Aleppo at the end of last year, she was one of the latest to leave.
زين واحدة من النساء اللواتي تتناول سلسلة “الثائرات” حكايتها٫ بقيت زين في حلب حتى آخر قافلات التهجير لتجبر أخيراً علي مغادرتها لإدلب.

عن Zaina Erhaim

صحفية سوريّة جداً٫ درست الإعلام في جامعة دمشق ثم الترجمه في جامعة التعليم المفتوح بدمشق أيضاً. بدأت عملي الصحفي مع موقع "سيريانيوز" عام ٢٠٠٤ قبل أن انتقل للعمل مع قناة المشرق "الأورينت" منذ تأسيس مكتبهم في دمشق إلى أن أغلقته المخابرات السورية عام ٢٠٠٨. بدأت عندها بالعمل مع جريدة الحياة٫ وكتبت في عدد من صفحاتها ك "ميديا٫ منوعات٫ ومجتمع". عام ٢٠١٠ حصلت على منحة من وزارة الخارجية البريطانية لدراسة الماجستير في المملكة المتحدة (تشيفنيغ)٫ ودرست الماجستير في مجال الإعلام الدولي (المرئي والمسموع) من جامعة سيتي في لندن MA in International Journalism, Broadcast from City University of London عملت بعدها في تلفزيون بي بي سي العربي لعام بقسم الأخبار والوثائقي٫ ثم تركتها لأعود سوريا وحالياً أعمل فيها مع معهد صحافة السلم والحرب IWPR كمستشارة ومدرّبة لتطوير مهارات النشطاء الإعلاميين في الداخل ودعم المشاريع الإعلامية المدنية لنصل إلى إعلام تستحقه سوريا الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

live webcam girls
إلى الأعلى